تواصل معنا عبر

المحترفين

هل ضمن عصام الحضري لعماد متعب المشاركة أساسيا مع التعاون؟


متعب والحضري

لعب عصام الحضري حارس مرمى نادي التعاون السعودي دورًا كبيرًا في انضمام عماد متعب مهاجم الأهلي للفريق السعودي معارًا لمدة 6 شهور فهل ضمن مشاركته أساسيًا في المباريات، وهو السبب الذي دفعه للرحيل عن القلعة الحمراء لكثرة الجلوس على دكة البدلاء.

الواقع يؤكد أن فرص عماد متعب في المشاركة أساسيًا تتطلب مجهودًا مضاعفًا من القناص لوجود 4 مهاجمين في التعاون السعودي.


عماد متعب في منافسة شرسة لقيادة هجوم التعاون

ويواجه عماد متعب في التعاون منافسة شرسة مع السيراليوني الحاج كمارا هداف الفريق برصيد 5 أهداف بالتساوي مع عبد المجيد السواط إلى جانب إسماعيل المغربي ونايف هزازي.

ويقود السيراليوني هجوم التعاون السعودي كمهاجم وحيد نظرًا لأن الفريق يعتمد على نظرية المهاجم والوحيد ومن خلفه صناع اللعب يتقدمهم مصطفى فتحي لاعب الزمالك السابق.

المؤشرات تؤكد أن عماد متعب ليس جاهزًا من الناحية البدنية لمجاراة هؤلاء فهل يتدخل عصام الحضري لإعادته للملاعب من أجل حلم المشاركة بكأس العالم 2018.

عماد متعب

عماد متعب

المباريات الأولى لعماد متعب مع التعاون

التعاون x الرائد

يستضيف عماد متعب مع التعاون نظيره الرائد المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود عبد الرازق شيكابالا، يوم الجمعة الموافق 12 يناير، ضمن منافسات الجولة 17 على ستاد الملك عبد الله الرياضية.

الاتحاد x التعاون

يخرج عماد متعب مع التعاون لمواجهة اتحاد جدة المحترف به محمود عبد المنعم كهربا يوم الخميس الموافق 18 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة 18.

التعاون x النصر

يستضيف التعاون نظيره النصر المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري حسام غالي، يوم السبت 27 يناير، ضمن منافسات الجولة 19، على ملعب استاد الملك عبد الله

الفيصلي x التعاون

يحل عماد متعب ضيفًا على نظيره الفيصلي يوم الأربعاء الموافق 31 يناير، على استاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز، ضمن منافسات الجولة 20.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين