تواصل معنا عبر

الاهلي

هل قرر ثنائي خط وسط الأهلي الرحيل؟ عبد الحفيظ يرد


في ظل تقارب الموسم الحالي على الإنتهاء، تكثر التكهنات برحيل لاعبين ومجئ أخرين، وفي هذا الصدد خرجت تقارير صحفية حمراء من داخل جدران قلعة الجزيرة بالنادي الأهلي تفيد بنية رحيل ثنائي خط وسط الفريق “هشام محمد وميدو جابر”، وحتى نقترب أكثر من المشهد، كان لنا هذه الوقفة مع تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، فيما يخص الشأن الداخلي للفريق سواء برحيل الثنائي أو ببقائهما.

هل سيرحل هشام محمد وميدو جابر؟

وهنا سنجد نفى مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبدالحفيظ، أن يكون أي من لاعبي الفريق تقدم بطلب للرحيل عن النادي خلال الفترة الحالية.


كما أضاف عبدالحفيظ أن “لاعبي الأهلي على قدر كبير من المسؤولية، والجميع يعرف دوره على النحو الأمثل ومن الصعب حدوث هذا الأمرن مؤكدًا أن كل ما تردد بشأن طلب هشام محمد أو ميدو جابر أو أي من اللاعبين الرحيل أمر عار تمامًا من الصحة”.

ميدو جابر

وشدد عبدالحفيظ على أن “تركيز جميع اللاعبين حاليًا ينصب حول المباريات المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز، وكذلك بطولتي أفريقيا وكأس مصر”.

وفي سياق متصل تعرض هشام محمد، لاعب وسط النادي الأهلي للإصابة في تدريب الفريق الجماعي يوم أمس “السبت”.

إصابة هشام محمد في تدريب الأهلي:

وغادر هشام محمد تدريب الأهلي لكدمة في الرأس أثناء مشاركته في التقسيمة بتدريب الفريق وخضع لإسعافات أولية مع طبيب الفريق الذي فضل عدم استكماله للتدريب.

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري.

ويعد هشام محمد أحد اللاعبين المهمين للأهلي في مركز لاعب الوسط المدافع مع حسام عاشور وعمرو السولية وأكرم توفيق.

هشام محمد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى تتويج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري قبل نهايته ويتصدر المسابقة حاليًا برصيد 79 نقطة بينما الإسماعيلي في المركز الثاني برصيد 60 نقطة ثم الزمالك في المركز الثالث بـ 54 نقطة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي