تواصل معنا عبر

سوشيال

هل هي مزحة أم صدمة.. “محرز” يعلن اعتزاله للكرة !! (صورة)


رياض محرز

في واقعة لم يتحقق من صحتها المتابعين، ولكن على الرغم من مرور 9 ساعات على صدورها، إلا أن عدم وجود رد عليها من قبل اللاعب أو من إدارة ناديه سيثير الكثير من الشبهات حول صحة ماتم نشره، هذا بالضبط ما تم إعلانه من قبل نجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي، الدولي الجزائري رياض محرز، عن إعتزاله كرة القدم نهائياً لأسباب أرجعها رياض إلى “أسباب صحية”، وذلك في بيان عبر حسابه الرسمي في فيس بوك.

رسالة محرز:
وقال محرز (27 عامًا): “بعد التشاور مع العديد من الأطباء، قررت البقاء بعيداً عن كرة القدم، ومسيرتي كلاعب وصلت إلى نهايتها، أود قول بضع كلمات.. أريد أن أشكر الجميع على لطفهم، ودعمهم الذي أظهروه لي في هذه المدينة، ستبقون في قلبي دائمًا”.


شكوك وتكهنات:
هذا ولم يصدر نادي ليستر سيتي أي بيان يؤكد فيه إعتزال محرز، وهو ما يرجح تعرض حساب النجم الجزائري في فيس بوك إلى شبهة قرصنة، خاصة وأنه لم ينشر رسالته عبر أي من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، ولكن عدم وجود رسائل خاصة من اللاعب تؤكد خطأ ما أُشيع حول أنباء الإعتزال.

تمرد:
وتجدر الإشارة إلى إبتعاد محرز عن تدريبات ليستر سيتي في الفترة الأخيرة، احتجاجًا على عدم بيعه إلى مانشستر سيتي، الذي عرض عليه وقتها 60 مليون يورو لضمه في الانتقالات الشتوية الماضية، لكنه عاد عن تمرده وتألق في مباريات فريقه الأخيرة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من سوشيال