تواصل معنا عبر

الزمالك

هل يتعاقد الزمالك مع محمد عنتر ؟


يفكر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في التعاقد مع محمد عنتر صانع ألعاب نادي الأسيوطي سبورت خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الزمالك يدرس ضم عنتر من الأسيوطي

ويرغب مسؤولو القلعة البيضاء في التعاقد مع عنتر خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق في ظل تراجع النتائج في الفترة الأخيرة بالدوري المصري.


وظهر عنتر بشكل مميز مع الأسيوطي خلال الفترة الماضية من الدوري المصري، حيث قاد فريقه لتحقيق العديد من الانتصارات ليتواجد في مركز آمن بترتيب المسابقة.

الزمالك ينتظر انتهاء أزمة مرتضى مع العتال

وينتظر مجلس إدارة الأبيض انتهاء أزمة مرتضى منصور رئيس النادي مع نائبه هاني العتال، من أجل تقديم العرض الرسمي للأسيوطي لضم عنتر.

ومن المقرر أن يعقد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة جلسة مع مجلس إدارة النادي من أجل إنهاء الأزمة الدائرة بين العتال ومنصور. (طالع التفاصيل كاملةً من هنا)

10 ملايين جنيه تفصل الزمالك عن عنتر

وسبق لمسؤولو نادي الأسيوطي أن طلبوا الحصول على مبلغ 10 مليون جنيه مصري من أجل الاستغناء عن محمد عنتر لأي ناد يرغب في ضمه.

وطلب النادي الأهلي من قبل التعاقد مع عنتر، إلا أن المطالب المالية لنادي الأسيوطي دفعت مسؤولي الفريق لصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب.

وسيكون الزمالك مجبراً على دفع 10 ملايين جنيه في حال رغبته في التعاقد مع اللاعب، خاصة في ظل تصريحات مسؤولي الأسيوطي بوجود عرضاً أوروبياً للتعاقد مع اللاعب.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك