تواصل معنا عبر

الدوري الإسباني

هل ينتقل “نيمار” إلى الدوري الإنجليزي هربًا من “ظل ميسي”؟


نيمار

فتح نادي مانشستر سيتي، قنوات اتصال، مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق برشلونة الإسباني، تمهيدًا للانضمام إلى صفوف السيتزنز خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ووفقًا لما ذكررته صحيفة “ذا صنن” الإنجليزية، فإن إدارة مانشستر سيتي رصدت عرضًا مقابل 100 مليون جنيه استرليني، من أجل الاستعانة بخدمات اللاعب البرازيلي وتدعيم الخط الهجومي للفريق الموسم المقبل.


كانت إدارة مانشستر يونايتد، ترغب هي الأخرى في الاستعانة بخدمات لاعب البارسا، وفقًا لرغبة جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر، ولعل قرب الفريق الإنجليزي من حصد الدوري الأوروبي، الذي يضمن له التأهل والمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، سيكون عاملًا ناجحًا في تدعيم المفاوضات مع الساحر البرازيلي.

قدم نيمار أداءً مميزًا مع برشلونة هذا الموسم، ولكن تواجده بجول الأرجنتيني ليونيل ميسي، يضعف حصوله على فرصة أكبر في زيداة عدد اهدافه ومن ثم الفوز بجائزة “الكرة الذهبية” التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم، ولعل انتقاله إلى الدوري الإنجليزي يزيد من فرص توهجه ومن ثم حصد الجوائز.

كان والد المهاجم البرازيلى الشاب، نصح نيمار بالرحيل عن صفوف برشلونة، للهورب من ظل ميسي، الذي يطارده في النادي الكتالوني برشلونة الإسباني، مفضلًا انتقال نجله إلى قلعة أولد ترافورد، تحت قيادة مورينيو، على الرغم أن نيمار يمتلك علاقة طيبة مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتزنز الحالي، وبرشلونة الأسبق.

وانضم نيمار انضم إلى برشلونة في عام 2013، وحصد مع الفريق الكتالوني، بطولتين دوري إسباني، وكأس الملك مرتين، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإسباني