تواصل معنا عبر

الدوري الإنجليزي

هل ينجح موراتا مع تشيلسي.. تقرير عن أبرز المهاجمين الذين فشلو مع الأسود اللندنية.


استقدم تشيلسي المهاجم الإسباني ألفارو موراتا من ريال مدريد ولكن اللاعب الإسباني سوف تكون لديه الكثير من التحديات في الدوري الإنجليزي الذي فشل فيه الكثير من النجوم العظماء الذين لم ينجحوا في تشيلسي.

ونستعرض معكم أبرز المهاجمين الذين لم ينجحو في تجاربهم مع الفريق اللندني.

هيرنان كريسبو

انتقل اللاعب في عام 2003 من لاتسيو وبالرغم من أدائه الجيد مع الفريق إلا أن قدوم مورينيو ومعه دروجبا أدى إلى خروج اللاعب في عدة إعارات للميلان ثم الإنتر.

أدريان موتو

استقدم تشيلسي اللاعب الروماني الموهوب من بارما الإيطالي وبالرغم من أدائه المبشر في بداياته إلا أنه عانى من بعض المشكلات مع جوزيه مورينيو ثم تم إيقافه بعد أن ثبت تعاطي اللاعب للمنشطات ليتم بعد ذلك فسخ التعاقد بينه وبين النادي.

 

أندريه شيفنشنكو

جاء المعجزة الأوكرانية إلى تشيلسي في 2006 في صفقة بلغت 30 مليون جنيه إسترليني بعد مطالبة زوجته التي تعمل كعارضة أزياء له بترك ميلان والذهاب إلى لندن، ولكن جاء استماع شيفا لها خرابا عليه، فاللاعب فشل فشلا زريعا مع تشيلسي ليترك النادي عائدا إلى ميلان على سبيل الإعارة.

دانييل ستوريدج

اشتراه النادي في 2009 من مانشستر سيتي بمبلغ 7.5 مليون جنيه إسترليني، إلا أن اللاعب الإنجليزي لم يأخذ فرصته في اللعب أساسيا ليخرج في عدة إعارات ثم يترك النادي ذاهبا إلى ليفربول.

فيرناندو توريس

اللاعب الذي كان يمثل القوة الضاربة في هجوم أتليتكو مدريد ثم ليفربول، استقدمه تشيلسي بمبلغ 50 مليون جنيه إسترليني في شتاء 2011 إلا أنه لم يصل لربع مستواه السابق طوال ثلاث سنوات قضاها في ستامفورد بريدج ليخرج في النهاية في إعارة إلى ميلان ثم يعود إلى ناديه الأم أتليتكو مدريد.

روميلو لوكاكو

انتقل الشاب البلجيكي إلى تشيلسي مقابل 15 مليون يورو في 2011 بعد منافسة كبيرة مع كبار أوربا، إلا أنه لم يأخذ فرصته الكاملة مع الفريق ليخرج مثل سابقيه في إعاراتين إلى ويست بروميتش ألبيون ثم إيفرتون الذي اشتراه في النهاية مقابل 28 مليون جنيه إسترليني.

ديمبا با

جاء إلى تشيلسي في شتاء 2013 من نيو كاسل، لعب أساسيا في البداية غير أنه لم يستمر كذلك فأصبح ملازما لمقاعد البدلاء ليرحل بعدها بعام ونصف إلى بيشكتاش.

لويك ريمي

اللاعب الفرنسي جاء من كوينز بارك رينجرز ليؤدي دور المهاجم الثالث فلم يحصل على فرص كثيرة حتى خرج متجها إلى كريستال بالاس في إعارة عام 2016.

فالكاو

النمر الكولمبي الذي عانى بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وقد كان غير محظوظ عندما اتجه في إعارة إلى مانشستر يونايتد في أسوء أحواله ثم ذهب إلى تشيلسي في 2015 إلا أن تجربته لم تختلف كثيرا عن سابقتها، ليعود من حيث جاء في موناكو وتعود له حاسته التهديفية.

بتشواي

المهاجم البلجيكي الذي أدى أداءا جيدا في مارسيليا ليطلبه المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مع بداية توليه مهمة الفريق في 2016 إلا أنه ظل على مقاعد البدلاء طوال الموسم لصالح الإسباني دييجو كوستا.

 

LONDON, ENGLAND – JANUARY 28: Michy Batshuayi of Chelsea celebrates after scoring his sides fourth goal during the Emirates FA Cup Fourth Round match between Chelsea and Brentford at Stamford Bridge on January 28, 2017 in London, England. (Photo by Shaun Botterill/Getty Images)



loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإنجليزي