تواصل معنا عبر

الدوري الإيطالي

هيجواين يؤمن ثلاث نقاط مهمة لليوفي أمام بيسكارا بالكالتشيو


يوفنتوس وبيسكارا - الدوري الإيطالي
يوفنتوس

سجل المهاجم الدولي الأرجنتيني جونزالو هيجواين هدفين ليؤمن فوز خارج الديار بملعب الأدرياتيكو لصالح فريقه يوفنتوس الإيطالي على حساب بيسكارا بهدفين نظيفين في الجولة ال32 من بطولة الكالتشيو.

وحاول اليوفي من خلال مهاجمه الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش أن يسجل هدفه الأول في الدقيقة 10 ولكن فيتشينزو فيوريولي قد أنقذ مرمى فريقه من تلك التصويبة ، قبل أن يظهر الحارس مرة أخرى ويتصدى لتسديدة أخرى من الكولومبي خوان كوادرادو في الدقيقة 24.


ولم يمر دقيقة واحدة إلا وقام المهاجم الأرجنتيني هيجواين بتسجيل الهدف الأول للبيانكونيري بعد تمريرة من كوادرادو ، الذي كان هو صاحب الهدف الثاني في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول بعد تمريرة مميزة من زميله ماندزوكيتش.

وفي الشوط الثاني هدأت المباراة قليلاً من جانب الفريقين ومع وصول اللقاء إلى الدقيقة 49 تعرض باولو ديبالا إلى إصابة أجبرت المدرب ماسيماليانو أليجري على تغييره وقيامه بالدفع بستيفانو ستورارو في الدقيقة 54 الذي انخفض الأداء الهجومي بعده لدى اليوفي ، رغم فرصة محققة أضاعها متوسط الفريق كلاوديو ماركيزيو في الدقيقة 66.

وفي الدقيقة 90 من زمن المباراة فشل هيجواين في تسجيل الهدف الثالث من خلال ركلة حرة مباشرة وقام بإرسال الكرة بعيداً عن المرمى.

ليرتفع رصيد يوفنتوس عند النقطة 80 ويواصل التواجد بصدارة الدوري الإيطالي ، بينما يظل بيسكارا بالمرتبة الأخيرة في الجدول برصيد 14 نقطة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإيطالي