تواصل معنا عبر

الزمالك

وايت نايتس تصدر بيانا عن 236 زملكاويا


وايت نايتس

أصدرت رابطة مشجعي نادي الزمالك بيانًا عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن حبس بعض أعضائها.

وايت نايتس

وايت نايتس

بيان وايت نايتس

وجاء بيان وايت نايتس كالتالي:


“تعاني جماهير الزمالك ال٢٣٦ المحبوسين في مقبرة الحضرة من أسوأ أنواع التعذيب والتنكيل بخطة ممنهجة من سجانيهم لكسر صمودهم وقتل شغفهم بالحياة.
منذ أول يوم لمشجعي الزمالك في السجن المذكور بعد ترحيلهم إليه علي خلفية مباراة أهلي طرابلس ، وهم يعانون من معاملة غير أدمية ولا يحصلون علي أبسط حقوقهم من زيارات وتريض وطعام أدمي ، حقوق يحصل عليها جميع المسجونين سواء المدرجين علي قوائم الخلاية الارهابية أو الجنائين ولا يحصل عليها مشجعي كرة القدم!!

ومنذ ٤ أيام وبدون إبداء أي أسباب ولا وجود أي مقدمات، تم التعدي جسدياً وحلاقة شعر ١٠ من الجماهير المعتقلة ووضعهم فى الحجز التأديبي بالإضافة إلى منع شراء الطعام والشراب من الكافيتريا عن أعداد كبيرة منهم !!

وهل هذا هو التعامل المناسب لجماهير الكرة المتهمة فى إتلاف بعض كراسي الإستاد الذي يعتبره المسئولون عن الرياضة فى مصر معسكر خاص بالقوات المسلحة!

مر الان ١٢٩ يوماً علي خطف الجماهير من محيط ملعب برج العرب ، قضية بلا دليل ومحاكمة عسكرية ظالمة ، مسرحية كل الهدف منها إقصاء وتعذيب الشباب ، ولكن رجالناعزيمتهم من فولاذ لم ولن ينكسروا ، فمدرجات الزمالك صنعت أبطال من الروايات.

الحرية لجماهير الزمالك حق لن نتنازل عنه ، خرجوا ٢٣٦ زملكاوى !”.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك