تواصل معنا عبر

الاهلي

ورطة جديدة للأهلي بسبب عبد الله السعيد


عبد الله السعيد

بات نادي الأهلي مهددًا بالعقوبات من اتحاد الكرة بسبب عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق إذا ثبت أن توقيعه للزمالك قبل تمديد عقده مع القلعة الحمراء في شهر مارس.

عبد الله السعيد يهدد الأهلي بعقوبات جديدة

ويتسلح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بحجة أن عبد الله السعيد وقع لفريقه في 26 فبراير الماضي بينما مدد للأهلي في 13 مارس، وهو ما يصب في صالحه خاصة أن العقد به شرط جزائي 100 مليون دولار على حسب زعمه.


عبد الله السعيد

عبد الله السعيد

وأكد محمد بيومي، خبير اللوائح، أن النادي الأهلي وعبد الله السعيد، سيتم عقابهما من اتحاد الكرة، حال ثبوت أن توقيع نادي الزمالك مع اللاعب كان قبل توقيعه مع القلعة الحمراء.

وقال فضل الله في تصريحات إذاعية: “الفيصل في أزمة عبد الله السعيد هو النادي الذي سبق في التوقيع معه فإذا كان الزمالك هو صاحب الأسبقية فسيعد الأهلي هو من تحامل على حق الزمالك لأن السعيد كان في آخر 6 شهور مع القلعة الحمراء”.

عبد الله السعيد يثير أزمة بين الأهلي والزمالك

وأضاف محمد بيومي: “اللوائح تنص على أنه على أن الأسبقية تكون بالحصول على توقيع اللاعب، وهو ما حدث من الزمالك، والأهلي حصل على توقيع اللاعب ومدد عقده بعد تعاقده مع الأبيض، لذلك يعد ما قام به الأهلي تحريض للاعب على عدم تفعيل عقده مع ناديه الجديد”

عبد الله السعيد يهدد الأهلي بإيقاف القيد لفترة انتقال

وأشار بيومي إلى أن عقوبة الأهلي ستكون إيقافه عن القيد والتسجيل لفترة أو فترتي قيد، بينما عبد الله السعيد سيتم إيقافه من 6 إلى 8 شهور.

وكشف محمد بيومي عن أن نادي الزمالك لن توقع عليه أية عقوبات من جانب اتحاد الكرة، حال تقدمه بشكوى ضد عبد الله السعيد، لاعب الأهلي، لأنه تعاقد معه في الـ6 شهور الأخيرة من عقده.

وشدد بيومي على أن اللوائح تسمح للنادي بالتفاوض والتوقيع مع اللاعب في فترة الـ6 أشهر الأخيرة من عقده مع ناديه وليس كما يشاع بالتفاوض فقط.

وتابع بيومي أن عقد عبد الله السعيد مع الزمالك سيكون صحيحًا ولو من نسخة وحيدة وليس شرطا أن يتم توقيع 4 عقود.

وأكمل: “الشرط الجزائي الذي يتحدث عنه الزمالك في عقده مع السعيد، لابد وأن يكون مدرج في العقد من أجل تنفيذه، أما غيره ذلك لن يكون الشرط الجزائي له أي قيمة”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي