تواصل معنا عبر

الزمالك

وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة الزمالك


الزمالك

قرر خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري التدخل لحل أزمة مجلس إدارة نادي الزمالك والذي لم يعقد أولى اجتماعاته الرسمية منذ انتهاء الانتخابات في نهاية نوفمبر الماضي.

وزير الرياضة يجتمع مع مجلس إدارة الزمالك

وقرر عبد العزيز عقد جلسة مع مجلس إدارة القلعة البيضاء بحضور جميع أعضاء مجلسه في حضور هاني العتال نائب رئيس النادي الفائز بالمنصب في الانتخابات الماضية.


ويرغب وزير الرياضة في التدخل لحل أزمة تواجد هاني العتال في مجلس إدارة الزمالك، بعدما فاز بمنصبه على حساب أحمد مرتضى منصور نجل رئيس النادي.

وزير الرياضة يناقش أزمة العتال مع مجلس إدارة الزمالك

وكان مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض قد أكد في تصريحات سابقة على رفضه وجود هاني العتال في المجلس الحالي بداعي تزوير عضويته في النادي.

إلا أن العتال أكد على صحة تواجده في مجلس إدارة الزمالك مؤكداً على عدم تزوير عضويته وصحة جميع الأوراق الخاصة به في القلعة البيضاء.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي لم يعقد اجتماعاً رسمياً حتى الآن منذ قرار تنصيبه في موقعه بسبب رفض منصور لتواجد العتال.

الزمالك يعاني من تراجع النتائج

ويعاني الأبيض من تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة بالدوري المصري وهو ما دفع جماهيره للمطالبة بضرورة رحيل الجهاز الفني للفريق بقيادة نيبوشا يوفوفيتش.

ومن جانبه، أكد مرتضى منصور على أنه لا يمت لمجلس الإدارة الجديد بصلة في الفترة الحالية بسبب استمرار تواجد العتال في منصبه حتى الآن.


اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك