تواصل معنا عبر

الطريق إلي المونديال

وزير الرياضة يفاجئ الجماهير بخبر سار قبل مباراة مصر والكونغو


جمهور مصر

كشف المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، عن موعد طرح تذاكر مباراة مصر والكونغو، المقرر إقامتها في الثامن من أكتوبر المقبل، على ملعب الجيش باستاد برج العرب، ضمن منافسات لجولة الخامسة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وأكد عبد العزيز، خلال تصريات إذاعية لبرنامج ستاد الهدف، أن تذاكر المباراة سيتم طرحها في الرابع من أكتوبر المقبل، مشيرًا إلى أن الوزارة تسعى لزيادة عدد الجماهير 5000 مشجع، حتى يكون الاستاد ممتليء عن أخره، وتوفير كافة الطلبات المطلوبة من وزارة الرياضة.


وأوضح عبد العزيز، أن سعة ستاد برج العرب تتسع لـ 80 ألف مشجع، إلا أن اجراءات التأمين ستمنع تواجد السعة بأكملها.

جمهور مصر

جمهور مصر

كما أعلن وزير الشباب والرياضة، عن توفير شاشات كبيرة بمراكز الشباب بمختلف أنحاء الجماهير، حتى يتمكن الجمهور من مشاهدة مباراتي أوغندا وغانا يوم 7 أكتوبر، ومباراة مصر والكونغو يوم 8 أكتوبر”.

وأضاف المهندس خالد عبد العزيز: “أيضا سنوفر شاشات في بعض مراكز الشباب شاشات كبيرة لعرض مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي بذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا”.

 

وزير الرياضة: بعض مباريات الدوري ستقام بحضور جماهيري

وعن ملف عدة الجماهير في الدوري المصري، أكد وزير الرياضة أن الموضوع لا بد وأن يتضمن عدالة، حيث ستقام مجموعة من المباريات ستقام بعدد معين من الجماهير، مشددًا على أن الأمن وافق عليها، وأرسلنا قائمة ببعض المباريات التي يمكن أن تقام بحضور عدد من الجماهير، ونسعى إلى تنفيذ هذه الفكرة خلال الفترة المقبلة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الطريق إلي المونديال