تواصل معنا عبر

تقارير وتحليلات

وسط لهو الزمالك .. الأهلي يصنع المعجزات


نجح الفريق الأول لكرة  القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز على نظيره نصر حسين داي،  بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة  الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة العربية.

وبهذا الفوز تأهل الأهلي إلي الدور نصف النهائي من البطولة العربية، ليكون الممثل المصري الوحيد في البطولة بعد خروج الزمالك من دور المجموعات.


استغل الأهلي حالة التخبط التي يعاني منها نادي الزمالك، خلال الفترة الحالية، ليخطف بطاقة التأهل إلي المربع الذهبي من البطولة ويؤكد تفوقه في هذا الموسم على غريمه التقليدي الفارس الأبيض، بعدما نجح في التأهل إلي نصف نهائي بطولة كأس مصر و ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

الزمالك يعيش حالياً أسوء فتراته، بعد أن ودع البطولة العربية وقبلها الإقصاء من دوري الأبطال بالإضافة إلي الفشل في التتويج ببطولة الدوري الممتاز، ختاماً بالإطاحة بالبرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق،  وسط غضب عارم من جماهيره بسبب تدني مستوي الفريق على الصعيد المحلي والإفريقي.

السؤال الذي يدور في إذهان جماهير القلعة البيضاء .. هل سينجح الزمالك في إنقاذ موسمه الكروي ويتوج ببطولة كأس مصر، أم سيخطف لقبها الأهلي ، الذي يطمح في التتويج بها بعد غياب دام 10 أعوام؟.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من تقارير وتحليلات