تواصل معنا عبر

الاهلي

وكيل أزارو: تعاملت مع الأهلي بـ”حسن نية”.. ولم أحصل على حقي في الصفقة


وليد أزارو مع الاهلي

كشف شادي الهادي، وكيل المغربي وليد أزارو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لم يحصل على حقه حتى الآن من صفقة انتقال مهاجم الدفاع الحسني الجديدي إلى القلعة الحمراء.

وأكد الهادي، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج ستاد الهدف، أنه قام بترشيح اللاعب لعلاء ميهوب، نجم الأهلي السابق، الذي أكد له بدوره أنه سيعرض الأمر على مسئولي الاهلي لتحديد ما إذا كان الجهاز الفني سيقبل الدخلو في الصفقة أم لا.

وتابع وكيل أزارو تصريحاته قائلًا، “قمت بترشيح أزارو لعلاء ميهوب، وقال لي سأعرض الأمر على حسام البدري، المدير الفني، إلا أنني فوجئت بدخول وكيل أخر فيما بعد”.

وليد أزارو

وليد أزارو

وأوضح الهادي، “ميهوب حصل على إذن حسام ببدء سكة التفاوض مع اللاعب وقمت بالتفاوض مع الفريق المغربي والحصول على التأشيرت، ثم فؤجئت أن وكيل أخر دخل الصفقة وتم ابعادي أنا والوكيل المغربي”.

وأشار وكيل ازارو، إلى أن المشكلة الوحيدة أنه تعامل مع الأهلي بثقة زائدة، لدي كل ما يثبت أنني الذي أحضر أزارو إلى الأهلي، مشددًا على أنه قابل المهندس محمود طاهر، رئيس الأهلي، في تونس وحجى له القصة وبدوره أبلغه أنه لم يكن يعلم شيئًا عن الأمر وفور عودته للقاهرة سيحل الأزمة، لكن لم يحدث أي جديد”.

المزيد من الاهلي