تواصل معنا عبر

الاهلي

وكيل اللاعب: صالح جمعة باقٍ مع الأهلي ولا نية لبيعه


نفى عبد الرحمن مجدي وكيل اللاعب صالح جمعة لاعب النادى الأهلي تعاقده مع نادي الزمالك ، مؤكداً عدم صحة الأخبار بشأن انتقاله للغريم التقليدي.

وقال مجدي فى اتصال تليفوني مع الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامجه على قناة “ON SPORT” أن عقد صالح جمعة مازال سارياً لمدة 3 سنوات ولا يمكن الأنتقال فى الوقت الحالي لأي نادٍ.


وأضاف مجدي:صالح لايملك فى الوقت الحالى أي عروض خارجياً أو داخلياً من الأنتقال إليهم ولايجوز لأي ناد] التفاوض معه فى الوقت الراهن.

وعن أفضل المدربين الذين تدرب معهم صالح جمعة قال مجدي أن البرتغالي جوزيه بيسيرو هو أفضل من تدرب جحمعة تحت أيديهم لأنه يعرف كيف يتم توظيفه خصوصاً أنه كان يعده للعب فى مركز اللاعب عبد الله السعيد وهو مركز صالح المفضل.

وشدد مجدي على أن صالح يتدرب فى الوقت الحالى بمنتهي القوة انتظاراً لمشاركته مع الأهلي فى أي وقت يتطلب الدفع به سواء افريقياً أو محلياً .

واختتم مجدي في حديثه على أنه لاتوجد أية  نية لبيع أو إعارة أو دخول صالح جمعة فى صفقة تبادلية مع أى نادي سواء داخل مصر أو خارجها.

يُذكر أن صالح جمعة قد انضم للأهلي من صفوف فريق ناسيونال ماديرا البرتغالي قبل نحو عامين بعد صراع شرس مع نادي الزمالك من أجل الظفر بخدمات هذا اللاعب الرائع.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي