تواصل معنا عبر

الاهلي

وكيل “عمرو جمال” يكشف عن هوية اللاعب في أيام الحسم القادمة وموقف الزمالك


عمرو جمال

تحدث  وكيل لاعب النادي الأهلي المحترف في الدوري الجنوب إفريقي “عمرو جمال”، حول مصير اللاعب في الأيام القليلة القادمة، لاسيما وهناك الكثير من العروض المقدمة للاعب في هذه الفترة، وكذا رغبة اللاعب وهي ماسيتوقف عليها الكثير من الأحاديث في الفترات القادمة.

عروض كثير لعمرو جمال واللاعب يحسم وجهته:
ففي هذا الصدد تحدث وكيل عمرو جمال، مفصحًا عن وجود عروض قوية لضم اللاعب، خاصة من الدوري الفنلندي والدوري الفرنسي، فالأول عن طريق نادي هلسنكي والثاني عن طريق نادي ستراسبورج، خاصة وفترات القيد هناك ممتدة حتى نهاية الشهر الجاري (فبراير 2018)، ولكن اللاعب سيفضل إستكمال فترة إعارته في نادي بيدفيست حتى نهاية الموسم والمتبقي منه أقل من ثلاثة أشهر.


حقيقة عرض الزمالك لضم عمرو جمال:
كما اشار وكيل اللاعب، بأن مايثار حول رغبة الزمالك في التعاقد مع اللاعب وتقديم عرض رسمي له، فهو عار تمامًا من الصحة، فاللاعب متواجد في جنوب أفريقيا وفي أشد حالات التركيز، نظرًا لإقتراب مونديال روسيا القادم من الإنطلاق، واللاعب يرغب في الإنضمام لصفوف المنتخب المشارك بقوة.

كانت هذه التصريحات الخاصة بوكيل اللاعب المصري المحترف على سبيل الإعارة لنادي بيدفيست “عمرو جمال”، على أثير شبكة الشباب والرياضة في الفقرة الفنية الخاصة به، عندما تم توجيه إستفسار له حول مصير اللاعب عمرو جمال في الفترة القادمة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي