تواصل معنا عبر

المحترفين

وكيل محمد صلاح يلمح إلى إمكانية رحيله عن ليفربول


ألمح رامي عباس وكيل أعمال الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، إلى إمكانية رحيل الفرعون المصري عن صفوف الريدز في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت صحيفة “مترو” البريطانية أن وكيل محمد صلاح كشف لرئيس الزمالك الأسبق ممدوح عباس عن إمكانية رحيل الفرعون المصري عن الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


وأشارت الصحيفة إلى أن وكيل نجم ليفربول قال لممدوح عباس خلال متابعة مباراة تشيلسي إلى أن محمد صلاح ظهر بشكل لافت للنظر في إنجلترا منذ رحيله عن فريق العاصمة الإيطالية ونجح في إعتلاء صدارة ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 10 أهداف.

وأكد رامي عباس أن محمد صلاح يلعب حاليا ضمن أفضل فرق العالم، ويحترم كل المسؤولين في النادي الإنجليزي، مشيرا إلى أنه اتفق مع المسؤولين على استمرار الفرعون المصري مع الريدز حتى نهاية الموسم.

وأكمل، أن تسجيل محمد صلاح 20 هدفا حتى الأن مع ليفربول في كل المسابقات يرفع سعره إلى 150 مليون يورو ، مشيرا إلى أن إسبانيا هي وجهة اللاعب القادمة.

وكان محمد صلاح قد وجه الدعوة إلى ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، لحضور قمة ليفربول وتشيلسي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

نجح محمد صلاح في أحراز الهدف الأول لليفربول في شباك تشيلسي، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 15 هدفًا في كل المباريات التي خاضها مع ليفربول هذا الموسم وهو رقم مميز جدًا في تاريخ الريدز لم يتحقق منذ موسم 2013/14.

كما رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف في الدوريات الأوروبية إلى الهدف رقم 80 بواقع 15 مع ليفربول و34 مع روما الإيطالي، و20 مع بازل السويسري و9 مع فيورنتينا الإيطالي، و2 مع تشيلسي الإنجليزي.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، متفوقا على هاري كين مهاجم توتنهام الذي أحرز 9 أهداف حتى الأن.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين