تواصل معنا عبر

المحترفين

ومازالت مفاجآت صلاح تتوالى.. “أوسكار” آخر هداياه لجمهور الريدز (صور)


محمد صلاح

في لفتة إنسانية طيبة، وفي توالي مستمر لتحقيق رغبات عاشقيه من مشجعي الريدز ليفربول، نزل محمد صلاح “الجناح الأيمن لنادي ليفربول”، عن رغبة أحد الأطفال من مشجعي ليفربول ويدعى “أوسكار”،  وأحد عشاق محمد صلاح وقام لمقابلته عشية امس الجمعة.

وفي هذا الصدد قامت “سارة ماري” والدة الطفل أوسكار، بتقديم الشكر للنجم المصري محمد صلاح عبر موقعها الرسمي بـ “تويتر”، حيث وضعت ثلاث صور تجمع النجم المصري بأوسكار، حيث علقت على أحدها قائلة: “ها هو هنا، السيلفي الأن مع محمد صلاح، شكرًا جزيلًا لك، نحن لن ننسى أبدًا ما فعلته الليلة الماضية، أوسكار قال لي إنها أفضل ليلة في حياته”.


وعلقت على الأخرى قائلة: “أبني الصغير، أستيقظ اليوم في ساعة مبكرة من الصباح وهو متيم بمعشوقه محمد صلاح، ليستفسر مني عن الوقت المحدد الذي سيستغرقه في النوم بالطائرة حتى يصل لمشاهدة مباراة ليفربول الليلة أمام ويستهام، نراكم قريبًا ليفربول، محمد صلاح”.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن الصورة الثالثة كانت عبارة عن وجود محمد صلاح رفقة أبنها الصغير وهو مرتديًا قميص ليفربول، وهو القميص الذي أهداه هداف ليفربول في الموسم الحالي “محمد صلاح” إلى الطفل الصغير.

وترجع قصة الطفل الصغير إلى يوم أن قامت ولدته بوضع صورة له عبر تويتر وهو ممسكًا بيده رسومات كان قد قام برسمها في كراسة الواجب الخاصة به، عبارة عن شخص يلعب بالكرة ويضع فوق رأسه تاج، معلقًا في أسفلها: (أنه هو أنا اعرفه “الملك محمد صلاح”، لكم اتمنى ان أقابله)، وهو ماقام به النجم المصري فورًا عندما توجه لمنزله لتحقيق رغبة الطفل ومقابلته.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين