تواصل معنا عبر

المحترفين

ومن غيرك ياصلاح يصلح لها.. برشلونة يضع الرتوش لبديل جريزمان


محمد صلاح

في مفاجأة من العيار الثقيل، وضعت إدارة نادى برشلونة الإسبانى الدولى المصرى محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى فى خطة بديلة لضمه إلى صفوف البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمد صلاح على قائمة برشلونة:

تأتي هذه الأنباء وفقًا لما نقلته صحيفة “ديلى ستار”الإنجليزية والمتخصصة في الشأن الرياضي، فإن مسئولى برشلونة ضموا محمد صلاح إلى قائمة المطلوبين فى الفريق الكتالونى كبديل حال فشل ضم الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الأسبانى الذى يعد صفقة أساسية للبارسا فى ميركاتو الصيف.


يأتى هذا فى الوقت الذى أعلنت فيه إدارة نادى ليفربول الإنجليزى، عدم رغبتها فى الاستغناء عن النجم المتوهج فى الدورى الإنجليزى محمد صلاح نهاية الموسم الحالى.

صلاح وفيرمينيو

صراع عملاقي أسبانيا على صلاح:

كما أوضحت الصحيفة أنه بدخول محمد صلاح فى قائمة المطلوبين داخل برشلونة أصبح النجم المصرى محط اهتمام عملاقى أوروبا بعدما أبدى ريال مدريد رغبته فى التعاقد مع “الفرعون” كبديل مستقبلى للويلزي جاريث بيل.

يذكر ان يورجن كلوب كان قد صرح من قبل عن رغبته الحقيقية في إنتقال صلاح لبرشلونة عن ريال مدريد، في صفقة تبادلية مع الفرنسي عثمان ديمبلي.

ويتصدر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى قائمة هدافى البريميرليج برصيد 29 هدفاً يتصدر بها قائمة الصراع على جائزة الحذاء الذهبى التى تمنح لهداف الدوريات الكبرى.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر وفي أخبار سعيدة جدًا من هناك، واصل نجم المنتخب المصري، جناح ليفربول الطائر تصدر جدول ترتيب “Power Ranking”، والذي تصدره شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية المتخصصة في الأحداث الرياضية في الدوري الإنجليزي الممتاز، لأفضل لاعبي البريميرليج.

محمد صلاح

كيفية إختيار صلاح للأفضل:

ويعتمد التصنيف على أداء اللاعبين فى الأسابيع الخمسة الأخيرة بالدوري الإنجليزي، وبناًء على أدائهم في هذه الأسابيع يتم احتساب النقاط عبر 32 معيارًا إحصائيًا، منها عدد تسجيل الأهداف، وعدد الكرات الحاسمة التي قام اللاعب بصناعتها لزملائه بالفريق، وكذا مساهمة اللاعب في المركز الحالي للفريق التابع له، ومدى تأثيره في ديناميكية أداء فريقه من حيث الأريحية الفنية والتكتيكية للفريق وكذا معدل لياقته البدنية طوال المباراة مقترنة بعدد المباريات متضمنة عدد الدقائق التي خاضها اللاعب رفقة فريقه (طالع تفاصيل إختيار صلاح للأفضل).


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين