تواصل معنا عبر

المحترفين

ومن غيرك يفعلها.. صلاح يتصدر إعلان قميص ليفربول للموسم القادم (صورة)


صلاح وكلوب

إذًا ستظل صورتك محفورة في قلوب الجماهير قبل أن تُحفر على جدران الآنفيلد، ففي خطوة متوقعة ومؤثرة في تاريخه كلاعب كرة قدم، تصدر الجناح الدولي المصري الطائر لفريق ليفربول، الإعلان الرسمي “البرومو” الخاص لكشف الستار عن التصميم الجديد لقميص الريدز في الموسم القادم.

صلاح يتصدر الإعلان الرسمي لقميص الريدز الجديد:

وظهر في الصورة صلاح متصدرًا فيما جاء من ورائه كل من نجم الهجوم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو رفقة نجم دفاع الريدز الهولندي فان ديك.


وفي سياق متصل، سجل محمد صلاح نجم ليفربول هدفًا بالرأس في فوز فريقه على بورنموث بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

ليفربول يهزم بورنموث بثلاثية بمشاركة محمد صلاح:

وتقدم ليفربول في الدقيقة السابعة عن طريق ساديو ماني ثم أضاف محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 69 بكرة لعبها في الزاوية البعيدة برأسه قبل أن يضيف فيرمينو الهدف الثالث في الدقيقة 90.

ورفع ليفربول رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما بورنموث في المركز الحادي عشر 38 نقطة.

ليلة الأرقام القياسية لمحمد صلاح:

بهذا الهدف وصل محمد صلاح إلى 30 هدفًا في الدوري الإنجليزي وابتعد بصدارة الهدافين بفارق 5 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام.

وأصبح رصيد محمد صلاح 40 هدفًا في كل المسابقات الأوروبية مع ليفربول بفارق هدفين فقط عن كريستيانو رونالدو الذي أحرز هذا الرقم مع مانشستر يونايتد قبل انتقاله إلى ليفربول.

وعادل نجم منتخب مصر رقم إيان رايتش الذي سجل 40 هدفًا مع ليفربول في عام 87.

وحطم محمد صلاح رقم ديديه دروجبا بعدما سجل الفرعون المصري برصيد 30 هدفًا في الدوري الإنجليزي ليصبح أول إفريقي يسجل هذا الرقم.

الفرعون المصري مرشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى إعلان رابطة المحترفين الإنجليزية عن قائمة المرشحين لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهم محمد صلاح نجم ليفربول، وهارى كين لاعب توتنهام، ودافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وثلاثى مانشستر سيتى كيفين دى بروين ودافيد سيلفا وليروى سانى.

محمد صلاح

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ويعلن الفائزة بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي يوم الأحد 22 أبريل الحالى فى مقر الرابطة بالعاصمة الإنجليزية لندن.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين