تواصل معنا عبر

المحترفين

يورجن كلوب يتغزل في محمد صلاح بعد تألقه أمام تشيلسي


كلوب وصلاح

تغزل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، في الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر، بعد المستوى الرائع الذي ظهر به في لقاء تشيلسي بالدوري الإنجليزي.

وقال “كلوب” في تصريحات له عقب اللقاء: ” محمد صلاح يحب اللعب في مثل هذه المباريات، وأنا سعيد بما قدمه في لقاء اليوم بجانب زملاءه في الفريق”.


وأكمل “كلوب” تصريحاته قائلا: ” شاهدت الكثير من محمد صلاح، لقد تحدثت عنه كثيراً بعد المباريات الماضية، ولكنه يحب اللعب في مثل هذه المباريات الكبرى “.

واختتم مدرب ليفربول تصريحاته قائلا: ” الفريق بوجه عام كان جيداً من حيث الأداء، ولكن الحكم حرمنا من فعل الكثير من الأشياء خلال تلك المواجهة “.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة لقاء ليفربول وتشيلسي، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر للدوري الإنجليزي.

نجح محمد صلاح في أحراز الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني بعد تمريرة رائعة من فيليب كوتينيو، قبل أن يدرك ويليان التعادل لتشيلسي في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 15 هدفًا في كل المباريات التي خاضها مع ليفربول هذا الموسم وهو رقم مميز جدًا في تاريخ الريدز لم يتحقق منذ موسم 2013/14.

كما رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف في الدوريات الأوروبية إلى الهدف رقم 80 بواقع 15 مع ليفربول و34 مع روما الإيطالي، و20 مع بازل السويسري و9 مع فيورنتينا الإيطالي، و2 مع تشيلسي الإنجليزي.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، متفوقا على هاري كين مهاجم توتنهام الذي أحرز 9 أهداف حتى الأن.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين