تواصل معنا عبر

الاهلي

يوسف: مباراة الوداد سهلة.. السعيد البديل الأمثل لحسام عاشور


محمد يوسف

أكد محمد يوسف المدير الفني لفريق الأهلي أن مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، سيكون أسهل من المباراة التي أقيمت في الإسكندرية السبت الماضي، في الذهاب، وانتهت بالتعادل الإيجابي.

محمد يوسف

محمد يوسف

وقال محمد يوسف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “الوداد فريق منظم دفاعيًا ولن يلعب بنفس الطريقة في ملعبه، وسوف يغير أسلوب لعبه، ويعتمد على الهجوم، وهذا سيمنح الأهلي فرصة للتسجيل من خلال المساحات التي ستتاح في الملعب”.

واشار إلى أن الأهلي لا بد أن يسجل هدفًا في المباراة، وفي نفس الأمر، الحفاظ على نظافة شباكه أمر ضروري، وهذا دور مدافعي الأهلي.

وشدد على أن الأهلي يعاني في الفترة الماضية من استقبال أهداف، ويجب أن يكون هدف الأهلي التسجيل في المغرب.

محمد يوسف: اصبروا على وليد أزارو

وأضاف يوسف أن وليد أزارو مهاجم الأهلي الحالي، يحتاج إلى توجيه بشكل كبير في الفترة المقبلة، فهو يمتلك إمكانات جيدة.

وتابع: “لا بد أن يشارك وليد أزارو في التشكيل الأساسي بمباراة الوداد في المغرب السبت المقبل، حتى يستفيد الأحمر من سرعاته الكبيرة”.

واستطرد قائلا:” الأهلي يضم مجموعة من اللاعبين المميزين في وسط الملعب، ولا بد أن يشارك رامي ربيعة في مركز قلب الدفاع، والاعتماد على عبد الله السعيد في وسط الملعب بجوار عمرو السولية وتعويض غياب حسام عاشور، وهناك عدد من الأوراق الهجومية الجيدة أمثال وليد سليمان ومؤمن زكريا وجونيور أجاي وأحمد الشيخ وأحمد حمودي”.

 

المزيد من الاهلي