تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

“يونس” يضع التشكيل الأمثل لمباراة الأهلي والوداد


أكد مصطفى يونس، نجم منتخب مصر والأهلي الأسبق، أن مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره النجم الساحلي لن تتكرر كثيرًا، فالتوفيق كان حليفًا للأحمر في المباراة التي فاز بها بستة أهداف مقابل هدفين.

وأوضح يونس، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج الكرة في ملعبك، أنه يتمنى فوز الأهلي في مباراتي الوداد المغربي، والتتويج ببطولة دوري أبطال افريقيا هذا الموسم بعد غياب، لافتًا إلى أن الأهلي يمثل مصر، والجميع سيقف خلفه.


الأهلي

الأهلي

التشكيل الأمثل للأهلي أمام الوداد

ويرى مصطفى يونس، أن حسام البدري، له كل الحق والاحترام والتقدير، في وضع التشكيل الامثل لمباراة الأهلي المقبلة أمام الوداد المغربي، إلا انه يرى أن بقاء رامي ربيعة في مركز الوسط، هو الحل الافضل.

وأشاد يونس بأداء ربيعة في مركرز خط الوسط، لسد فراغ عاشور، لافتًا إلى أنه يجيد اللاعب في مركز الوسط، من الناحية الدفاعية والهجومية.

وعن التشكيل الأمثل من وجهة نظيره أجاب يونس، أن تشكيل مباراة الأهلي الأخيرة أمام النجم هي الأفضل باستثناء دخول عبد الله السعيد بدلًا منص الح جمعة الذي تأكد استبعاده من المباراة بسبب الإصابة.

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: علي معلول، سعد سمير، محمد نجيب، محمد هاني.

الوسط: رامي ربيعة، عمرو السولية، مؤمن زكريا، اجايي، عبد الله السعيد.

وفي الهجوم: وليد أزارو.

 

وشدد يونس، على انه في حالة عدم جاهزية عبد الله السعيد 100%، فمن الأفضل ألا يدفع به حسام البدري، على أن يعتمد على مؤمن زكريا في مركز صناعة اللعب، مع الدفع بوليد سليمان كجناح.

 

وعن مستوى أزاور، أكد نجم الأهلي السابق، أنه يرى أنه لاعب من طراز فريد وسيصبح من أفضل المهاجمين في صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا