تواصل معنا عبر

كأس الأمم الأفريقية

ميدو ينتقد “كوبر”: سياستك فاشلة

ميدو

انتقد أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني لفريق وادي دجلة، السياسة المتبعة داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وأكد ميدو، على ضرورة تحديد الجهاز الفني، اسم الحارس الأول لمنتخب مصر، مشيرًا إلى أن سياسة وضع جميع الحراس في المنافسة بائت بالفشل حتى الآن.


وكتب “ميدو” عبر حسابه الشخصي، عبر موقع التدوين الصغير “تويتر”، قائلًا، “المرحلة القادمة هي مرحلة إعلان من هو الحارس الأول ومن الثاني ومن الثالث في المنتخب المصري، من قبل الجهاز قبل بداية المعسكر”.

وأضاف، “سياسة عدم الإعلان عن حارسك الأول، ووضع جميع الحراس في منافسة، وانتظار لآخر لحظة، بات بفشلها، حيث تضع ضغط كبير على الحارس الذي يشارك في المباراة”.

وتابع مدرب الزمالك الأسبق، “يجب الإعلان عن حارس مصر الأساسي، وإعلان الجهاز بأنه سيظل الحارس الأول مهما كانت أخطائه وإعطائه الثقة المطلوبة قبل المباريات الكبري، ده نظام متبع في كل دول العالم مثلما فعلت إنجلترا مع هارت لسنوات حتى يثبت العكس، وقتها تفتح باب المنافسه بين الجميع مرة آخرى”.

واختتم، “عموماً للأسف كل الثقة التي حصلنا عليها من خلال مشاركتنا في الجابون تم هدمها في مباراة تونس، مش علشان النتيجه ولكن للاداء وعدم وجود اي رد فعل إيجابي حتي بعد استقبال الهدف الجهاز عليه ان يعيد بِنَا الثقه بينه وبين الجمهور من الصفر!!


اعلانات
اعلانات

المزيد من كأس الأمم الأفريقية