تواصل معنا عبر

مصر في المونديال

11 لاعبا محليا في قائمة منتخب مصر .. ومفاجأة جديدة من “كوبر”


كوبر

أكد أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر أن اتحاد الكرة لم يتأخر عند الدعم قبل انطلاق معسكر شهر مارس الجاري المقرر إقامته في سويسرا والذي سيتخلله مباراتان وديتان أمام منتخبي البرتغال واليونان استعدادًا لكأس العالم 2018.

وأوضح أسامة نبيه في تصريحات إذاعية أن منتخب مصر سيضم في المعسكر من 26 إلى 28 لاعبًا تم اختيار 17 محترفًا منهم أعلن عنهم هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة في وقت سابق.


وأضاف نبيه أنه سيتم اختيار 10 أو 11 لاعبًا محليًا بينهم 3 لاعبين جدد للمعسكر من المحليين بعدما انضم حسين الشحات صانع ألعاب العين الإماراتي لأول مرة.

وقال نبيه: “سنتابع المباريات الأخيرة لمنتخبي البرتغال واليونان وندرس المنتخبين جيدًا قبل مواجهتهما وديًا والتعرف علي اللاعبين ونقاط الضعف والقوة”.

قائمة المحليين لمنتخب مصر

ومن المنتظر أن يضم هيكتور كوبر اللاعبين محمد الشناوي وأحمد فتحي وعبد الله السعيد وسعد سمير وحسام عاشور ومروان محسن وأيمن أشرف من الأهلي وأحمد الشناوي وطارق حامد من الزمالك ومحمد عواد من الإسماعيلي

وينوي هيكتور كوبر ضم لاعب أو اثنين من بين عمر السعيد مهاجم وادي دجلة وحسام حسن مهاجم سموحة وأحمد علي مهاجم المقاولون العرب وأحمد جمعة مهاجم المصري البورسعيدي ومحمد حمدي ظهير المصري البورسعيدي.

عمر السعيد

عمر السعيد

وبذلك تكون المفاجأة في ضم عنصر جديد إذا وقع اختيار كوبر على عمر السعيد أو قمر أو أحمد علي أو محمد حمدي وغالبًا سيكون عمر السعيد هو الوافد الجديد على المنتخب أما إذا وقع هيكتور كوبر على محمد حمدي ظهير أيسر المصري البورسعيدي فستكون التضحية بأيمن أشرف هي الحل الأمثل.

قائمة المحترفين في منتخب مصر

عصام الحضري، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، وأحمد المحمدي، ومحمد عبدالشافي، وأحمد حجازي، ومحمد النني، ومحمد صلاح، وعمر جابر، وأحمد حسن كوكا، ومحمود عبدالمنعم سليمان كهربا، ومحمود حسن تريزيجيه، ومؤمن زكريا، وعلي جبر، ورمضان صبحي، وعمرو وردة، وسام مرسي، وحسين الشحات.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مصر في المونديال