تواصل معنا عبر

عالمي

bein توجه ضربة موجعة لجماهير كرة القدم


مقاطعة bein

وجهت شبكة قنوات bein sports، صدمة جديدة لجماهير كرة القدم، حيث تعتزم إدارة القناة القطرية، تجديد حقوق بث الدوريات الكبرى إلى جانب دوري أبطال أوروبا، لعدة سنوات مقبلة.

ووفقًا لما أشارت إليه جرية الراية القطرية، فإن شبكة قنوات bein sports، تعمل على تجديد بث الدوري الايطالي ودوري ابطال أوروبا، بالاضافة التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2020، وكأس العالم 2022.


وكشفت الصحية القطرية، أن هذا الأمر ماهو إلا بمثابة الضربة القوية، للقنوات التي كانت تحاول سحب البساط من تحت أقدام القنوات القطرية، خاصة بعد قرار بعض الحكومات العربية، بقطع العلاقات مع قطر بسبب دعمها للإرهاب، وتطور الأمر حتى وصل لمقاطعة الاتحادات الرياضية لمراسلي القنوات.

كانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت منذ أيام قليلة إلى انطلاق شبكة قنوات جديدة تعدى pbs تنوي الحصول على حقوق البث للدوريات الكبرى وسحب البساط من bein، إلا أن بث القناة لم يلبث إلا أيام معدودة، وتم إغلاقها.

وكان المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي، وزميله الجزائري حفيظ الدراجي، قد كتبا على حسابهما أمس عبر مواقع التواصل “الإجتماعي” تويتر، أن قنوات “بي إن سبورتس”، في طريقها لإسعاد مشتركيها بأشياء سارة ستعلن قريبًا.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من عالمي