تواصل معنا عبر

الطريق إلي المونديال

متى يصل طاقم حكام مباراة مصر والكونغو؟ .. تعرف على الموعد النهائي


منتخب مصر

تقرر وصول طاقم تحكيم مباراة مصر والكونغو، قبل يومين من المباراة المقرر إقامتها يوم 8 اكتوبر المقبل، على ملعب الجيش باستاد برج العرب في الاسكندرية، ضمن مناسفات الجولة الخامسة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

ومن المقرر أن يقود المباراة تحكيميًا، الدولي الجامبي بكاري جاساما، وفقًا لما اعلنه الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف”، على أن يعاونه جان كلود بيروموشاهو من بروندى “مساعد أول”، وأدين ماروا رانج من كينيا “مساعد ثاني”، والحكم الرابع، عمر صلاح من جامبيا، على أن يكون مراقب المباراة، بادارا دياتفا من السنغال.


كهربا وصلاح

كهربا وصلاح

وأدار بكاري، عدة مباريات لفريقي الأهلي والزمالك والمنتخب من قبل، حيث كُلف بإدارة مباراة مصر وغانا في كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بالجابون، بينما أدار للأهلي مباراة أمام زاناكو الزامبي في دور المجموعات، كما أدار مباراة الزمالك الموسم الماضي أمام صن داونز في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر المنتخب المصري صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، يليه أوغندا برصيد 7 نقاط، أما غانا ففي المرتبة الثالثة وفي جعبتها 3 نقاط، ثم الكونغو في أخر المجموعة برصيد نقطة واحدة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الطريق إلي المونديال