تواصل معنا عبر

الدوري المصري

خالد بيومي يصدر بيانا يبرر أسرار تراجعه عن الترشح لرئاسة الإسماعيلي


خالد بيومي

أصدر خالد بيومي المحلل الرياضي بيانًا عن سر تراجعه عن الترشح لرئاسة نادي الإسماعيلي في الانتخابات المقبلة.

بيان خالد بيومي عن أوضاع الإسماعيلي

وجاء نص بيان خالد بيومي كالتالي:


السادة عضوات وأعضاء وجماهير نادينا العظيم الاسماعيلي .. كنت انتوي بشرف الترشح علي احد المناصب الكبرى في انتخابات نادينا .. وقمت بالفعل بسحب استمارات الترشح برغبة صادقه في التغيير للأفضل وتحت شعار ” بأيدينا نعيد أمجاد نادينا “.. ولكن ما أن رصدت المشاهد والأجواء داخل النادي رأيتها ومع الأسف الشديد غير مهيأة علي الإطلاق لانتخابات نظيفة وشريفه في ظل هيمنه القائمين علي إدارة النادي حاليا علي كل مقدرات الإدارات ، واستمرارا لنظرية ” من يحكم .. يملك ” وهي النظرية التي قاتلت اللجنة الاوليمبية المصرية من اجل الإبقاء عليها رغم أنف قانون الرياضة الجديد لحماية من يريدون بقائهم .

خالد بيومي

خالد بيومي

ولهذا لم يكن غريبا أن نري ونتابع بالصوت والصورة بشديد الأسف والحزن كم المهاترات والمهازل التي ترتكب في غالبية انتخابات الهيئات والمؤسسات الرياضية .. لتبقي الرياضة المصرية محلك سر .. تتصارع في ساحات المحاكم ، ومرهونة بأحكام القضاء ، ونتابع أخبارها علي صفحات الحوادث !!.
كنت أبغي أن أكون شريكا في إعادة هيكله النادي الاسماعيلي تحت مظلة نظام احترافي كامل ، ومن ثم أمجاد الدراويش ، ولكن المؤكد أن هناك من لا يريد الخير لنادينا وللرياضة المصرية .. واشكر كل من دعمني وأيد ترشحي قبل اعتذاري عن عدم الإقدام علي تلك الخطوة .. وعلي أمل أن أقدم عليها مستقبلا إذا ما تغيرت العقليات والموروثات واللوائح الجائرة .. بالتوفيق لنادينا الكبير”.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري