تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

الترجي يخصص مدرجا كاملا لجماهير الأهلي والدخول بـ”جواز السفر”


جماهير الأهلي

قال سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، إن مسئولي نادي الترجي التونسي سيقومون بإرسال الدعوات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم إلى بعثة الأهلي.

 


وأوضح «عدلي» أن الترجي سيرسل إلى الاهلي اليوم الدعوات الخاصة بالمباراة، وذلك إعمالا لمبدأ المعاملة بالمثل الذي اتفق عليه الناديان قبل مواجهتهما بملعب برج العرب.

 

وأكد “عدلي” أن مسئولي نادي الترجي التونسي خصصوا مدرجا كاملا بملعب رادس يتسع لنحو 3 آلاف متفرج لجماهير النادي الأهلي التي ستحضر المباراة.

 

وأضاف “عدلي” أن الترجي قرر دخول جماهير النادي الأهلي إلى المباراة بجواز السفر، وذلك إعمالا لمبدأ المعاملة بالمثل الذي اتفق عليه الناديان قبل مواجهتهما بملعب برج العرب.

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

وأوضح مدير العلاقات الخارجية بالناد أن مسئولي الفريق التونسي خصصوا الباب« رقم 34 » بملعب رادس لجماهير الأهلي؛ لتدخل إلى المدرجات من خلاله.

 

وأشار سمير عدلي إلى أنه من المتوقع حضور من 400 إلى 600 مشجع أهلاوي للمباراة التي تقام على ملعب رادس في الثامنة مساء غدٍ، السبت بتوقيت القاهرة.

 

ويلتقي الأهلي مع الترجي غدا السبت، في تمام الساعة الثامنة مساء، على استاد رادس، ضمن لقاء الإياب بدور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

يذكر أن الأهلي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الترجي بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جمعهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، ليأزم الفريق موقفه في لقاء الإياب.

 

فرص الأهلي للتأهل لنصف النهائي دوري أبطال إفريفيا:-

 

1- فوز الأهلي بأي نتيجة في استاد رادس

 

2- تعادل الأهلي بأي نتيجة أكبر من 2-2 ليتأهل بفارق الأهداف

 

3-تعادل الأهلي بهدفين لمثلها و ليتجه الفريقين لوقت إضافي ثم ركلات ترجيح حال استمرار التعادل.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا