تواصل معنا عبر

الدوري الإسباني

4-4-2 ..الرسام والبرغوث ..أبرز خطط إنريكي لمواجهة ريال مدريد بـ”كلاسيكو الأرض


انريكي

يصطدم فريق برشلونة الإسباني مع غريمه التقليدي ريال مدريد اليوم الأحد في المباراة المقرر لها ان تقام في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساءً وستقام علي ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 


ويدخل الفريق الكتالوني المباراة ساعي في صحوة فنية امام غريمه التقليدي الفريق الملكي اليوم حيثما يرغب البرسا في مصالحة جماهيرة خاصة عقب الخروج غير المشرف امام يوفنتوس الإيطالي بالخسارة بثلاثية نظفية مجموع لقاء الذهاب والإياب..فيسكون الشغل الشاغل لكتيبة لويس إنريكي اليوم هي مصالحة الجماهير.

 

  • في البداية سيكون ÷م عنصر لدي لويس إنريكي هو البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي سيكون عليه الدر الأبرز في تلك المباراة حيث سيتوجب عليه الحصول علي الكرة من خط الوسط بينما يجاوره 4 لاعبين من ريال مدريد يترقبون ماذا سيفعل بالكرة ،سيتوجب عليه في تلك اللحظة إيصال الكرة في قدم لويس سواريز او اي لاعب لتسجيل هدف في مرمي كيلور نافاس ..او سيتوجب عليه هو المرور وسط دفاعات الفريق الملكي لتسجيل الهدف بنفسه.
  • إندريس إنيستا : ثاني أهم لاعب في برشلونة اليوم عقب ليونيل ميسي وذلك بسبب مهمته في الحصول علي الكرة من خط الدفاع والمرور بها الي الخط الامامي ..او بكرة سحرية من “الرسام” خلف خط دفاع ريال مدريد الي لويس سواريز او ليونيل ميسي.

4-4-2 : التأمين الدفاعي عبر خطة 4-4-2 سيكون هو السبيل الوحيد للويس إنريكي من أجل إيقاف هجوم ريال مدريد والذي من المحتمل ان يكون فيه جاريث بيل وكريم بنزيما ومعهم كرستيانو رونالدو ،وبالتأمين الدفاعي من الفمرتض ان إنريكي يوقف خطورة الثلاثي ،كما تساعده في الهجمات المرتدة وقت خروج خطوط ريال مدريد الي الإمام.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإسباني