تواصل معنا عبر

الدوري الإنجليزي

بعد اعترافه بالـ”السُكر”.. العمل “المجاني” بين 5 عقوبات رادعة ضد روني


اعترف واين روني قائد منتخب إنجلترا السابق ولاعب نادي إيفرتون الحالي بقيادته لسيارته مخموراً قبل عدة أيام وذلك خلال جلسة المحاكمة التي عقدت له اليوم الأثنين.

روني يواجه عقوبات بالجملة بسبب القيادة مخموراً

وأكد روني خلال أقواله أمام المحكمة بأنه قاد سيارته مخموراً بالفعل بعد خروجه من أحد الحانات، مما أدى إلى إلقاء القبض عليه والتأكد من تعاطيه الخمور.


وحسب ما ذكرته صحيفة جارديان البريطانية، فإن روني أكد أمام المحكمة على قيادته للسيارة مخموراً، قبل أن يقدم اعتذار عن الواقعة، مؤكداً على تقبله لكافة العقوبات.

ومن المقرر أن يتم توقيع خمس عقوبات رادعة على روني، جاء أولها المنع من قيادة السيارة لمدة عامين، إلى جانب إلزامه بعمل تطوعي لمدة عام واحد دون أن يحصل على أي مقابل.

كما سيقوم روني بعمله في نادي إيفرتون لمدة 100 ساعة دون أن يحصل على أي أجر، في الوقت الذي قرر فيه مسؤولي نادي إيفرتون خصم راتب أسبوعين منه كعقوبة إضافية.

كما قررت المحكمة تغريم روني بمبلغ 300 ألف جنية إسترليني كعقوبة إضافية، وذلك بعدما ثبت تعاطيه 104 مللي جرام من الكحول قبل قيادته للسيارة.

الجدير بالذكر أن روني انتقل إلى صفوف إيفرتون من مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليعود من جديد إلى فريقه الذي شهد بداية مسيرته الكروية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإنجليزي