تواصل معنا عبر

المحترفين

5 مرشحين لجائزة “BBC” لأفضل لاعب أفريقي.. وصلاح الأقرب

لينك التصويت من هنا: http://www.bbc.com/sport/live/football/41802267

 


ملخص لمسات محمد صلاح أمام تشيلسي

ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان شبكة BBC”، عن جائزة أفضل لاعب كرة قدم أفريقي لعام 2017.

وترشح للجائزة اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، إلى جانب زميله في صفوف الريدز اللاعب السنغالي ساديو ماني.

كما تواجد الغيني نابي كيتا، لاعب لايبزيج االألماني ضمن الخمسة المرشحين، بالإضافة إلى الجابوني أوباميانج، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني،  وفيكتور موسيس لاعب تشيلسي الإنجليزي.

محمد صلاح

محمد صلاح

أما المرشح الخامس فلم تم الكشف عن هويته حتى الآن.

“صلاح” الأقرب لحصد الجائزة

ومن المقرر أن يتم التصويت على الجائزة من قبل لجنة التحكيم، التي تضم كلًا من، النيجيري إيمانويل أمونيكي البطل الأفريقي الأولمبي في عام 1996 وأرنود ديجوم الفائز بكأس أمم أفريقيا في عام 2017 مع الكاميرون، واللاعبة الأوغندية جان سيناند التي تلعب لنادي كريستال بالاس ليدي الانجليزي.

الجزائري “رياض محرز”، لاعب ليستر سيتي، تُوج بالجائزة الموسم الماضي، وتأمل الجماهير المصرية والعربية أن يحصد صلاح جائزة العام الحالي، خاصة في ظل التألق اللافت للنظر الذي ظهر عليه لاعب الريدز، بالإضافة إلى نجاحه في قيادة منتخب بلاده إلى منافسات كأس العالم المقبلة في روسيا.

كيفية التصويت على الجائزة

يمكن للجماهير المصرية، أن تصوت للاعبها المفضل، عبر موقع BBC عربية، وموقعها لكرة القدم الأفريقية بدء من الساعة السابعة بتوقيت جرينيتش يوم 11 نوفمبر، على أن يستمر حتى الساعة السادسة بتوقيت جرينيتش مساء الاثنين 27 من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن اسم الفائز في حفل، سيتم بثه على الهواء مباشرة في تمام الخامسة والنصف بتوقيت جرينيتش مساء الاثنين الموافق 11 ديسمبر.


اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين