تواصل معنا عبر

عالمي

بالفيديو.. مباراة حربية.. 6 حالات طرد وعنف بالجملة في ديربي فناربخشة وبشكتاش


شهدت مباراة فريقي فناربخشة وبشكتاش أحداث مؤسفة خلال الصدام الذي جمع بينهما في إطار مباريات الجولة السادسة من الدوري التركي الممتاز.

حالات طرد وأزمات بالجملة في مباراة فناربخشة وبشكتاش

ونجح فناربخشة في الفوز على بيشكتاش بهدفين لواحد خلال المباراة التي شهدت خمس حالات طرد من جانب حكم المباراة للاعبين بالإضافة إلى طرد سينول جونيس مدرب بيشكتاش.


ونجح إيدينيو كامبوس في تسجيل هدف التقدم لفناربخشة في الدقيقة 20، قبل أن يسجين فينسنت يانسن الهدف الثاني في الدقيقة 86، ليقلص ريان بابل النتيجة لبشكتاش في الدقيقة 87,

وافتتح ريكاردو كواريزما لاعب بشكتاش حالات الطرد خلال المباراة في الدقيقة 43 من المواجهة، قبل دقيقتين فقط من طرد لويس نيتو لاعب فناربخشة.

وفي الدقيقة 85 تعرض اتيبا هتشنسون لاعب بشكتاش للطرد، ثم تبعه إسماعيل كويباسي لاعب فناربخشة في الدقيقة 88، ثم أوجوزهان أوزياكوب لاعب الفريق الخاسر في الدقيقة الأخيرة من المواجهة.

كما تعرض المدرب سينول جونيس للطرد في الشوط الثاني بعدما قام بالاعتراض بشدة على حكم المباراة، لتشهد المواجهة ست حالات طرد.

وتعد مواجهات فناربخشة وبيشكتاش من بين اللقاءات الأشد حماس وقوة في العالم، حيث يصنفها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من بين الديربيات الأكثر قوة عالمياً.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من عالمي