تواصل معنا عبر

المحترفين

60 ثانية “محترفين”.. مواجهة إنجليزية بنكهة مصرية.. ولقاء “الأحبة” في الدوري السعودي


المحترفين

يقدم موقع جول إيجيبت، نبدة عن مواجهات المحترفين المصريين خلال الإسبوع المقبل، كما يرصد جدول مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

الدوري الإنجليزي

ستوك سيتي X تشيلسي 


يلتقي فريق ستوك سيتي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري رمضان صبحي، مع نظيره تشيلسي، في الرابعة عصر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريمييرليج”، في مواجهة قوية، تأمل جماهير الكرة المصرية أن يشارك بها لاعب المنتخب الوطني، خاصة وأن مواجهة الفريق الكبرى تحمل طابعًا خاصًا، هاصة إذا نجح رمضان في تقديم مباراة جيدة.

ستوك سيتي يحتل المركز الثالثة عشر برصيد 5 نقاط جمعهما من مواجهات فاز في مباراة واحدة وتعادل في اثنين وخسر في مثليهما، أما البلوز حاكل لقب البريمييرليج الموسم الماضي فلديه 10 نقاط يحتل بها المرتبة الثالثة في جدول الترتيب.

رمضان صبحي

رمضان صبحي

ليستر سيتي X ليفربول

يحل ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ضيفًا على نظيره ليستر سيتي في تمام السادسة والنصف عصر بعد غد السبت، على ملعب ووكرز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

ليفربول سيسعى للثأر من الثعالب بعد الإطاحه به من منافسات الكابيتال وان، بعدما تفوق الثعالب بهدفين دون رد، ليودع الريدز منافسات الكابيتال وان.

محمد صلاح

محمد صلاح

أرسنال X وست بروميتش ألبيون

مواجهة على الملاعب الإنجليزي تحمل النكهة المصرية، حيث يضم أرسنال بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، بينما يتواجد زميله في المنتخب أحمد حجازي، بين صفوف برومتيش ألبيون، ومن المقرر أن يلتقي الثنائي في التاسعة مساء الاثنين المقبل.

وكان بروميتش قد ودع منافسات الكأس في غياب حجازي، على يد مانشستر سيتي بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف، أما أرسنال فقد فاز على دونكاستر بهدف نظيف.

حجازي

حجازي

الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى “تشامبيونشيب”

أستون فيلا X نوتينغهام

يضم فريق استون فيلا بين صفوفه الدولي المصري احمد المحمدي، لاعب منتخب مصر والمنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الإنجليزي، قادمًا من فريق هال سيتي، ومن المقرر أن يواجه نظير نوتنغهام يوم السبت المقبل، على أن يحل ضيفًا على ريتون يوم الثلاثاء.

أحمد المحمدي

أحمد المحمدي

الدوري السويسري

بازل X زيورخ

يلتقي بازل السويسري المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر جابر، مع نظيره زيوريخ، في السابعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري.

وكان عمر جابر قد شارك مع فريقه في اخر لقاء، أمام  جالين، وتلقى الفريق الخسارة بهدفين مقابل هدف، وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر، قد أعلن عن قائمة المحرتفين المستدعاه لمعسكر أكتوبر استعدادًا لمواجهة الكونغو يوم 8 أكتوبر، وتم استبعاد جابر بعد ابتعده عن المشاركة مع فريقه وافتقاده حساسية المباريات، إلا أنه تراجع وأعلن عن ضم اللاعب أمس. (طالع القائمة المستدعاة).

عمر جابر

عمر جابر

دوري أبطال أوروبا

ليفربول X سبارتاك الروسي

يشارك العديد من اللاعبين المحترفين مع فرقهم في بطولة دوري أبطال أوروبا، أبرزهم محمد صلاح لاعب ليفربول، والذي يستعد لمواجهة سبارتاك موسكو الروسي، موسم يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال أوروبا، بعد التعادل في الجولة الأولى أمام اشبيليه بهدفين لمثليهما.

بازل X بنفيكا

كما يشارك الدولي المصري عمر جابر مع فريقه في بطولة التشامبيونزليج، ومن المقرر أن يلتقي فريقه بال مع نظيره بنفيكا البرتغالي، في التاسعة إلا الربع مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافيات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة.

الدوري الأوروبي “اليوروباليج”

أرسنال X باتي برويسوف

يلتقي محمد النني لاعب أرسنال مع نظيره برويسوف، في تمام السابعة مسار الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوربي “اليوروباليج”.

وكان ارسنال قد فاز على نظيره كولن في الجولة الأولى بثلاثية مقابل هدف.

الدوري السعودي

تنطلق اليوم منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي، حيث يلتقي في السابعة والثلث مساءً فريقي اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود عبد المنعم “كهربا”، مع نظيره الهلال، أما أهلي جدة الذي يضم بين صفوفه محمد عبد الشافي فيحل ضيفًا على الباطن في الخامسة والنصف غدًا الجمعة.

محمود عبد المنعم "كهربا"

محمود عبد المنعم “كهربا”

كما سيلتقي النصر المنضم له حسام غالي، مع الفيحاء في السابة والثلث مساء غدًا الجمعة، وتختتم جولات المحترفين في الدوري السعودي يوم السبت بمواجهة بين الرائد المحترف ضمن صفوفه محمود عبد الرزق “شيكابالا”، مع التعاون المنضم له مؤخرًا الثنائي المصري عصام الحضري ومصطفى فتحي.

وتعود منافسات الدوري السعودي مجددًا لتنطلق يوم الخميس المقبل، لمواجهة بين فريقي التعاون والاتحاد، ليتلقي مصطفى فتحي مع زميله السبق في صفوف الزمالك محمود كهربا، في منافسات الجولة الخامسة من الدوري، على أن يواجه النصر نظيره الشباب يوم الجمعة في السابعة والربع.

غالي

غالي

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين