تواصل معنا عبر

الاهلي

مؤمن “مقضيها”.. وإدارة الأهلي طفحت الكيل


مؤمن زكريا

أثار مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حوله العديد من الشكوك، خلال الفترة الأخيرة، فما بين عروض احتراف غير رسمية، إلى التلويح بكارت الرحيل ورغبته في الاحتراف، نهاية بسفر متكرر للإمارات.

مؤمن طلب من إدارة الأهلي، السماح له بالسفر عقب مباراة الفريق الأحمر، أمام نظيره زاناكو الزامبي، التي أقيمت مساء السبت الماضي، وبالرغم من الأداء الهزيل الذي قدمه اللاعبين ونتج عنه التعادل السلبي على ملعب برج العرب بالاسكندرية، إلا أن اللاعب أصر على السفر لتصوير أحد البرامج في مدينة الإمارات سيتم عرضه على أحد القنوات خلال شهر رمضان المقبل.


وبرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، سفر اللاعب رغم الحظر الإعلامي، لاتفاقه المُسبق بين النادى ومسئولى البرنامج التلفزيوني، لاسيما وأن البرنامج ليس له علاقة بالرياضة، مؤكدًا أن صانع ألعاب الأهلي سيتواجد في مران الفريق كما هو متفق عليه.

ليست المرة الأولى التي يسافر فيها مؤمن زكريا إلى الإمارات، حتى أن البعض ربط ذلك بتلقيه عرضًا إماراتيًا للرحيل، خاصة وأنه يلوح بهذا الكارت دومًا، مبديًا رغبته في الاحتراف الخارجي، ولعل تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة سببًا كافيًا لتأكيد ما يحدث.

وعلق أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي الأسبق، والإعلامي الحالي، على ما بدر من مؤمن زكريا عقب مباراة الأهلي وزاماكو، وسفره إلى الإمارات، وتواجد في اليوم التالي في عزاء شقيق حسام عاشور، قائلًا، “النهاردة حاجة غريبة جدًا بصراحة خبر الصبح بيقول مؤمن زكريا يسابق الزمن للعودة من الإمارات، مؤمن إلى كان أمبارح في مباراة زاناكو أه والله، المهم وتفاصيل الخبر أن رايح يصور برنامج تلفيزيوني، وفي نفس الوقت الساعة ٧ مساءً تلاقي مؤمن في عزاء شقيق حسام عاشور غفر الله ذنبه، يعني هل يعقل أن سافر بعد مباراة الأهلي إلى خلصت ٩ مساءً يعني غادر القاهرة تقريبًا مش قبل ١ صباحًا والمسافة بين مصر والإمارات ٣ ساعات وكمان صور برنامج وكمان رجع ووصل العزاء الساعة ٧ ؟!

طبعًا غريبه القصة بقى وما فيها أن مؤمن راح من شهر صور برنامج مقالب وقال للأهلي أن رايح عمره وهو كان في الإمارات بيصور البرنامج لما عرف أن هيتعاقب لأن مخدش أذن لما يتعرض البرنامج قال أقولهم أن مسافر بعد مباراة زاناكو ٢٤ ساعة وراجع عشان أبقى كدة خدت أذن والدنيا تمام المهم جات الصورة ده كشفت كل حاجة”.

مؤمن فتح بابًا من التساؤلات والتكهنات حول مصيره مع القلعة الحمراء الموسم المقبل، فهل ستشهد الأيام المقبلة إعلان اللاعب رحيله عن صفوف المارد الأحمر؟


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي