تواصل معنا عبر

الدوري الإسباني

“جاميرو” على أعتاب الرحيل عن صفوف أتليتكو مدريد


بدأت إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وضع بعض الخطوط العريضة بشأن صفقات الموسم المقبل، المتوقع إبرامها خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم، لتجديد دماء الروخيبلانكوس من أجل المنافسة على الألقاب الأوروبية.

وتدرس إدارة النادي الإسباني، فتح باب الرحيل أمام بعض اللاعبين الذين قدموا أداءًا باهتًا هذا الموسم، أبرزهم الفرنسي كيفين جاميرو، الذي انتقل إلى أتلتيكو مدريد، مقابل 32 مليون يورو، لكنه لم يقدم الأداء المُرضي، فقد سجل 16 هدفًا، منهم 12 هدفًا بالدوري الإسباني، وهدفين في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهدفين آخرين في كأس ملك إسبانيا.

وبات جاميرو ، هم الأقرب للرحيل نهاية الموسم، لاسيما وأن إدارة الأتليتي بدأت بالفعل تحديد بعض البدائل لتدعيم خط الهجوم، حيث يرغب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق، في التعاقد مع أليكسيس سانشيز، نجم أرسنال الإنجليزي.

كما أشارت بعض التقارير الإنجليزية، إلى أن جيمي فادري، مهاجم إنجلترا، ونادي ليستر سيتي، مرشحًا وبقوة للانضمام لصفوف الروخيبلانكوس.

يذكر أن اتليتكو مدريد خرج من الموسم الكروي خالي الوفاض، بعدما فقد فرصه للمنافسة على بطولة الدوري الإسباني، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 75 نقطة، كما خرج من ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام جاره ريال مدريد.

المزيد من الدوري الإسباني