تواصل معنا عبر

المحترفين

“زيدان” يوضح حالة “رونالدو” من المشاركة أمام سيلتافيجو


رونالدو

يستعد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، لمواجهة نظيره سيلتا فيجو، غدًا الأربعاء، في المباراة المؤجلة، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 87 نقطة، خلف برشلونة المتصدر بفارق الأهداف، ويحتاج الفريق الملكي أربع نقاط فقط، لحسم لقب الليجا لصالحه، علمًا بأنه متبقي جولة واحدة فقط على انتهاء البطولة.


وخلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد للمباراة، أوضح زيدان أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الملكي، سيكون ضمن تشكيل الميرنجي أمام سيلتا فيجو، بينما لن يلحق جاريث بيل بالمباراة، مؤكدًا أن حالته تتحسن لكنه لن يكون حاضرًا”.

أما بشأن خاميس رودريجيز، أشار المدرب الفرنسي، إلى أنه لم يتدرب؛ لأنه تعرض لضربة قوية، ربما يصبح جاهزًا في المباريات المتبقية.

يذكر أن عقب انتهاء مباراة الغد، فسيكون الفريق الملكي على موعد مع مباراة أخيرة أمام مالاجا، يوم الأحد المقبل، وفي حالة فوزه على سيلتا فيجو فسيتبقى له نقطة واحدة، ومن ثم سيتم حسم اللقب، وينصب تريكزه على نهائي دوري أبطال اوروبا المقرر إقامته يوم 3 يونيو المقبل أمام يوفينتوس الايطالي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين