تواصل معنا عبر

الاهلي

فقرة استشفائية وتدريبات تأهيلية للاعبي الأهلي قبل السفر إلى الكاميرون


الأهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

واكتفى لاعبو الأهلي، الذين شاركوا في مباراة المارد الأحمر أمام الشرقية، بخوض فقرة استشفائية في بداية المران، حيث خاض الأساسيين فقرة بدنية خفيفة في الملعب بدون كرة ثم بعض التدريبات الخفيفة في صالة الجيم،


 

وشارك الثلاثي أحمد ياسر ريان، وأحمد رمضان بيكهام، وفوزي الجناوي، في تدريبات الفريق الأول، كما واصل الثنائي أحمد حمودي، ووليد سليمان، تدربيبات تأهيلية في صالة الجيم.
واكتفى مؤمن زكريا، بالجري حول الملعب، ولم يشارك في المران الجماعي للفريق، بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا خلال مباراة فريقه أمام  الشرقية، بخلع في الكتف، وقام السولية، بأداء تدريبات تأهيلية في الملعب مع مدرب الأحمال التونسي أنيس الشعلالي، بعد وصوله المران متأخرًا لظروف شخصية، قبل أن يكمل تدريباته في الجيم.
ويستعد الفريق الأحمر للسفر إلى الكاميرون غدًا السبت على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة القطن يوم 23 مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الأهلي يحتل المرتبة الثانية في جدول المجموعة الرابعة برصيد نقطةواحدة بعد التعادل أمام زاناكو الزامبي، علمًا بأن الوداد المغربي يتصدر المجموعة عقب فوزه على القطن الكاميروني بثنائية نظيفة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي