تواصل معنا عبر

استعدادت الأندية للموسم الجديد

لعنة الصفاقسي تصيب الأهلي.. “معلول” يرحل عن القلعة الحمراء في الصيف


معلول

كشف مصدر مقرب داخل النادي الأهلي، أن التونسي على معلول، على مشارف مغادرة صفوف المارد الأحمر، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأوضح المصدر، أن اللاعب التونسي، لديه العديد من العروض الخارجية أبرزها الترجي التونسي، الذي عرض عليه الانضمام إلى صفوفه، فضلًا عن بعض العروض الخارجية.


كانت بعض التقارير قد أشارت إلى أن الترجي التونسي، عرض على ظهير أيسر الأهلي الانضمام إلى صفوفه مقابل 2 مليون دولار، إلا أن إدارة الأهلي لم تحسم قرارها بشأن بقاء اللاعب من عدمه.

وكان حسام البدري، المدير الفني للأهلي، قد أبدى غضبه أكثر من مرة من اللاعب، في إشارة منه لعدم اقتناعه بالدور الذي يقوم به، خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها مؤخرًا والتي تفيد بحاجة الفريق للاعب أجنبي جديد، علمًا بأن قائمة الأهلي مكتملة من جانب الأفارقة، فلديه النيجيري جونيور أجايي، والايفواري سليماني كوليبالي، والتونسي على معلول.

وكان معلول، قد انضم لصفوف الأهلي الموسم الماضي، قادمًا من الصفاقسي التونسي، لمدة 4 سنوات، في صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء 700 ألف يورو، بعد مفاوضات شهدت شد وجذب بين إدارة الناديين، وخروج إدارة النادي التونسي ببيان هجومي على القلعة الحمراء، بإغراء اللاعب للرحيل، مستغلين قيمة الشرط الجزائي البالغ 500 ألف يورو.

يذكر أن الأهلي سيغادر إلى الكاميرون غدًا، استعدادًا لمواجهة القطن، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من استعدادت الأندية للموسم الجديد