تواصل معنا عبر

المحترفين

الزمالك يخسر نقطتين في مشواره الأفريقي أمام الأهلي الليبي


الزمالك والأهلي الليبي

خرج الزمالك، بنقطة وحيدة، بعد تعادله سلبيًا، مع نظيره أهي طرابلس الليبي، خلال المباراة التي انتهت بينهما منذ قليل، على ملعب الطيب المهيري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

بدأ الزمالك بتشكيل مكون من،  أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، أسامة إبراهيم وعلى جبر ومحمود الونش وأحمد أبو الفتوح فى خط الدفاع،طارق حامد ومعروف يوسف وشيكابالا ومحمد إبراهيم فى خط الوسط، أحمد رفعت وباسم مرسى فى خط الهجوم”.


بينما جلس كلًا من  “محمود جنش، محمد مجدى، حسنى فتحى، دونجا، ستانلى، مصطفى فتحى، حسام باولو”، على مقاعد البدلاء.

أما طلعت يوسف، المدير الفني للاهلي الليببي، فاستعان بكل من: 1- محمد نشنوش 2- سامح الدربالي 14- علي سلامة 30- معاد عبود 16- محمد الترهوني 24 بدر حسن 19 عبدالرحمن العمامي 10- مؤيد اللافي 17- سالم عبلو 29- محمد الغنودي 28- أنيس سلتو .

وشهدت الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، أخطر هجمة للفريق الليبي، إلا ان العارضة حافظ على آمال الفارس الأبيض، ليخرج بالتعادل السلبي في الشوط الأول، ولم يستطع الفارس الأبيض في تسجيل الأهداف، بينما كان الفريق الليبي قريبًا من تسجيل هدفًا، إلا أن اللقاء انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويحتل الزمالك المرتبة الثانية، في جدول ترتيب المجموعة الثانية، بعد فوزه على نظيره كابس يونايتد الزيمبابوي، في الجولة الأولى، على الجانب الاخر، يحتل الأهلي الليبي، المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الثانية، بعدما خسر أمام اتحاد العاصمة بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى، بينما يتصدر الفريق الجزائري جدول المجموعة برصيد ثلاث نقاط، ويلتقي مع نظيره كابس يونايتد غدًا في الثالثة عصرًا، ويبحث الزمالك، عن حصد الثلاث النقاط، لتعزيز تأهله إلى دور الثمانية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين