تواصل معنا عبر

الدوري الإسباني

“بيكيه” في تصريح صادم: لم نكن أبطالًا لنحسم الليجا


بيكيه

علق المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، لاعب فريق برشلونة، على خسارة البارسا لقب الليجا، لصالح ريال مدريد، في الجولة الأخيرة التي أقيمت الأحد الماضي.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، علق بيكيه قائلًا، “لم نكن أبطالًا لأننا فزنا بنقاط أقل من ريال مدريد، وقد فقدنا نقاط في ملاعب لا يجب أن نفقدها فيها”.


وعن مباراة نهائي الكأس المقرر إقامتها أمام ديبورتيفو ألافيس السبت المقبل، قال، “لا يجب أن نحكم على موسمنا بالنظر إلى الألقاب التي حققها ريال مدريد، لدينا نهائي الكأس والجماهير لديها الكثير من التوقعات”.
وعن أداء الحكام قال: “إذا كنت ترى أن الحكام أثّروا على النتائج أم لم يؤثروا فهذا يعود لك، ولكن أعتقد أن تقنية الفيديو يجب تنفيذها لمساعدة الحكام”.

وعن المدرب المقبل للفريق الكتالوني قال: “يس من حقي الاختيار الأفضل، ولكن إرنستو فالفيردي قام بعمل عظيم في بيلباو، وكان لاعبًا في برشلونة، وأعتقد أنه قد يكون خيارًا جيدًا ولكن هناك خيارات أخرى”.

وأكد أنه لن يستطيع مشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ويوفنتوس وقال :”سأكون في جامعة هارفارد، لا أعتقد أنني سيكون لدي الوقت لحضور النهائي”.

يذكر أن النهائي سيجمع بين ريال مدريد ويوفينتوس، على ملعب كارديف، يوم 3 يونيو المقبل.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإسباني