تواصل معنا عبر

الاهلي

مباراة الأهلي والمقاصة تحت أنظار “كوبر”


هيكتور كوبر

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، برئاسة الأرجنتيني هيكتور كوبر، حضور مباراة الأهلي أمام نظيره مصر المقاصة، المقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يأتي هذا القرار لرؤية لاعبي الفريقين على الطبيعة، قبل الاستقرار على قائمة الفراعنة التي ستدخل معسكرًا مغلقًا في برج العرب بالاسكندرية، يوم 3 يونيو، استعدادًا لمواجهة تونس، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون 2019.


كان جهاز المنتخب، قد تواجد في لقاء الزمالك أمام الداخلية، أمس، لمتابعة اللقاء الذي حسمه الفارس الأبيض بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

كان كوبر، قد استقر على قائمة المحترفين وضم 10 لاعبين هم،  أحمد المحمدى (هال سيتى الإنجليزى) ومحمد عبد الشافى (أهلى جدة السعودى) ومحمد الننى (الأرسنال الإنجليزى) ومحمد صلاح (روما الإيطالى) وعمر جابر (بازل السويسرى) ومحمود حسن “تريزيجيه” (أندرلخت البلجيكى) وكريم حافظ (لانس الفرنسى) ورمضان صبحى (ستوك سيتى الإنجليزى) وعمرو وردة (باوك اليونانى).

يذكر أن إيهاب لهيطة، دير المنتخب الوطني، قد أعلن منذ أيام قليلة، أن كوبر سيكشف عن قائمة المحليين غدًا الثلاثء، بعد انتهاء مباريات الجولة الثلاثين.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي