تواصل معنا عبر

المحترفين

حارس بنفيكا يهدد عرش “برافو” في صفوف السيتي


برافو

اقترب التشيلي كلاوديو برافو، حارس مرمى مانشستر سيتي من الرحيل عن صفوف الفريق الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد التقرير التي أشارت إلى قرب انضمام إديرسون مورياس حارس مرمى بنفيكا، إلى صفوف السيتزنز.

وذكرت بعض التقارير الإنجليزية، أن مانشستر سيتي، توصل لاتفاق مع بنفيكا البرتغالي، لضم مورياس، يقيمة تصل إلى 51.6 مليون يورو، ومن المتوقع أن يظره خلال الأيام القليلة القادمة في قلة السيتي للخضوع للكشف الطبي، تمهيدًا للتعاقد معه.


السيتي لديه ثلاثة حراس مرمي، ويلي كابييرو، وقد تم الاستغناء عنه، بالاضفاة إلى جو هارت الذي انتقل إلى صفوف تورينو مطلع الموسم الحالي على سبيل الإعارة، وفي ظل عدم اقنتاع بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتزنز، بإمكانيات هارت فلا سبيل لعودته مجددًا، أمام برافو، الذي اصر مدرب برشلونة السابق على التعاقد معه، لم يقدم المستوى المطلوب منه مع الفريق الإنجليزي.

وفي حال تمت صفقة انضمام مورياس إلى صفوف السيتزتز، سيصبح ثاني أغلى حارس مرمى في التاريخ، بعد الإيطالي بوفون في صفقة انضمامه ليوفنتوس.

يذكر أن مانشستر سيتي، أعلن تعاقده منذ يومين مع البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب موناكو الفرنسي، لتكون أولى صفقات الموسم الكروي الجديد للفريق السماوي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين