تواصل معنا عبر

المحترفين

كوبر يطلق تصريحات “نارية” قبل انطلاق معسكر تونس


هيكتور كوبر

عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مؤتمرًا صحفيًا في مشروع الهدف، بمدينة السادس من أكتوبر، قبل انطلاق معسكر الفراعنة، المقرر إقامته في برج العرب بالإسكندرية، حتي موعد مباراة نسور قرطاج على ستاد رادس في تونس، المقرر إقامتها يوم 11 يونيو الجاري.

أكد الأرجنتيني كوبر، أن مواجهة تونس صعبة، فلن نلتفت للودية السابقة معهم، مضيفًا أن نبيل معلول، هو المدرب الحالي، ولا أمتلك المعلومات الكافية عنه، بالطبع سأدرسه جيدًا، وكل مدرب له فكر عن اللي قبله.


وتابع، مدرب الفراعنة، “معلول” ليس لديه الوقت الكافي ليجري تغييرات كبيرة، لافتًا إلى أنهم منتخب محترم، ولديهم لاعبين على أعلى مستوي يسيطرون على الكرة بشكل جيد.

وبسؤاله عن اختلاف المنتخب حالياً عن الجابون، أجاب: لم أر اللاعبين حتي الآن، هذه أول مباراة رسمية بعد العودة من الجابون، بالطبع استفتدنا الكثير من هذه البطولة، وعلينا عليناعبء كبير الفترة المقبلة.

وعن عرض ليفربول لضم محمد صلاح، قال كوبر، إن انتقال صلاح لليفربول قرار شخصي ولا يجب أن أتدخل في ما لايعنيني، مضيفًا، وكيل صلاح يتولى الأمر، ومن خلال معرفتي باللاعبين لدينا مجموعة كبيرة تحب بلدها هتفكر في المنتخب الاول، وأتمني أن ينضم لليفربول هذا سينعكس على أداء المنتخب.

وبسؤاله عن المفاضلة بين استمراره في روما أو الرحيل، أجاب: ” صلاح مش هيجي يسألني، هو أعلم بظروفه الشخصية ليس لدي إجابة.

وعن استدعاء الغزال، قال، عمرو جمال لم يشارك في الأهلي الفترة الاخيرة، لكن انضم لنا في المعسكر الماضي، واختياراتنا هم الافضل في الدوري المصري حاليا.

أما بشأن عاشور، فأكد كوبر، قراري بشأن انضمام عاشور إلى المنتخب، جاء على قناعة تامة، ولم يتدخل أحد أو يمارس ضغوطات على، لاعب الأهلي دوره مهم جداً، وأقتنع بقدراته الفنية تماما وسيكون إضاف للمنتخب.

واختتم كوبر، الصيام لن يؤثر على اللاعبين أثناء مشاركتهم أمام تونس، المقرر لها يوم 11 يونيو المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون، فاللاعبين لديهم برنامج غذائي متكامل، لكي نتجنب إرهاقهم بسبب الصيام، ومتفائل بالشهر الكريم وسنخوض مباراة جيدة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين