تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

UEFA يكشف عن حكم نهائي الأبطال بكييف


حكم نهائي الأبطال:

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA، أن الحكم الصربي ميلوراد ماجيتش سيتولى إدارة المباراة النهائية لدوري الأبطال الأوروبي بين فريقي ريال مدريد الإسباني و ليفربول الإنجليزي في العاصمة الأوكرانية كييف يوم السبت الموافق 26 مايو الجاري.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية عن شروط محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي للانضمام إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

سر الرقم 11:

ذكرت صحيفة الديلي ستار الإنجليزية عن موقع الدون بالون الإسباني أن محمد صلاح وافق على الانضمام لريال مدريد وطلب الحصول على القميص رقم 11 وهو نفس القميص الذي يرتديه جاريث بيل مع الفريق الملكي.

المساواة برونالدو:

وأشارت إلى أن محمد صلاح يريد أن يتقاضي رواتب كبيرة مثل كريستيانو رونالدو أيقونة ريال مدريد الإسباني.

وصام محمد صلاح عن التهديف اليوم أمام تشيلسي ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي والتي خسرها ليفربول بهدف نظيف.

محمد صلاح

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كما تحدث مدرب ليفربول، الألماني يورجن كلوب، عن إن مباراة فريقه ضد “برايتون آند هوف ألبيون” بإستاد أنفيلد الأسبوع القادم أصبحت الآن “مباراة نهائية”، في سعيه لانهاء الموسم في المربع الذهبي بعد هزيمته ليلة أمس بهدف دون رد، أمام منافسه تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أضواء ستامفورد موجهة نحو صلاح:

وكانت الأضواء بإستاد ستامفورد بريدج على لاعبهم السابق، والحالي لليفربول، هداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح، الذي كان يواجه ناديه السابق البلوز، ولكن حصل صلاح على إنذار بسبب ادعاء السقوط ولم يقدم الكثير وهو ما يتفهمه كلوب.

كما أردف المدرب الألماني: “يستطيع أن يقدم أفضل من ذلك بكثير، وسيسجل مجددًا، لكن اليوم لم تكن مباراته، لم يكن هناك أي مساحات، وهو يستطيع اللعب في غياب المساحات لكن ليس اليوم”.

المزيد من دوري أبطال أوروبا